حبيـــــــ الله ــبـــــة نائب مدير
عدد المساهمات : 3999 نقاط : 10101 السٌّمعَة : 33 تاريخ التسجيل : 22/04/2009 العمر : 31
| موضوع: قوانين كرسى الاعتراف الإثنين يونيو 01, 2009 5:00 pm | |
| السلامــ عليكمــ ورحمة الله وبركاتهـ ,,
كرسى الاعتراف لعبه سهله اوى
وبيكون بطريقة اننا بنستضيف أحد أعضـاء منتـدانـا في لـقـاء أسـبـوعي ,,بهـدف الـتعـارف والـتقـارب
ومن منطـلق الأخـوة ,, ليـقوى الترابـط والود بين الجميـع
وكوننا نشكل أسـرة واحـده
.::+[ كرسي الإعتراف ]+::.
وهو عبارة عن كرسي يجلس فيه العضو لمدة اسبوع...
ويتمــ طرح عليه الاسئلة من قبل الاعضاء والموجودين في هذا المنتدى...
.::+[ قوانين كرسي الإعتراف ]+::.
1-اللباقة في الكلامــ والاسلوب في السؤال واحترامــ العضو ,, مهما كانت الاوضاع ,, عدم التلفظ بكلمات غير لائقة او بذيئة تمس الضيف .
2- يحق للضيف الاحتفاظ بهويته الشخصية ,, وليس مجبراً على البوح بخصوصياته .
3- الابتعاد عن الأسئلة الشخصية الخاصة .. >>مثلا كم عدد اخوانك ؟ كم عمرهم؟ والخ ..<<
4- عدمــ النقل الأعمى للأسئله, ويفضل ان تكون الأسأله من اعداد العضو شخصيا .
5- عدمــ تجريح من يسأل او من يجاوب والتقليل من شآن الآخرين .
6- يحق لكل عضو سؤال 10 أساله في اليوم الواحد فقط .
7- ضرورة تأكد كل عضو من عدمـــ تكرار السؤال والا سيحذف السؤال دون الرجوع للعضو نفسه.
8 - مدة استضافة االعضو على الكرسي اسبوع واحد فقط قابل للتمديد.. والمجال مفتوح للأسئله مادام العضو موجود للاجابه .
9- سيتمــ قفل الموضوع ,, عند نهاية الاسبوع المخصص له.
10- اذا وضعنا ضيف على الكرسي ,, ولم يكمل الاسبوع ,, وواجهته ظروف خاصة,, له الحق في التعويض ,, وسيتم قفل الموضوع ,, الى حين يرجع العضو.
11- يمنع كتابه أي موضوع من قبل أي عضو في هذا القسم والا سيتمــ الحذف دون سابق انذار.
*الرجاء من الجميع التقيد بالقوانين ويحق للمشرف على القسمـــ والادارة التعديل على مايرونه من ردود واسئلة غير ملائمه .
مـــع خالص أمنيات اداره منتدى مدرسه قطور الثانويه لجميع الضيوف بالتوفيق وللأعضاء جميعا التفاعل مع الضيف ,, من أجل أن نثبت بأن هــــــذا الموضوع هو حقا حلقة الوصــل بيــن الأعضاء | |
|